السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالته خطرة.. مزارع ونجله يعتديان على جارهما بالضرب بـ"عصا شوم" في سوهاج

اسعاف - أرشيفية
محافظات
اسعاف - أرشيفية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:09 ص

أصيب مزارع بكسور في الرأس، جرّاء اندلاع مشاجرة بينه وبين مزارع آخر ونجله، نتيجة أولوية المرور في الطريق، ناحية دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، أصيب على إثرها نتيجة الضرب بعصا شوم، وتم نقلة الى المستشفى العام لتلقي العلاج، وجرى ضبط المتهمين في الواقعة.
 

 

مزارع ونجله يعتديان على جارهما بالضرب بـ"عصا شوم" في سوهاج

 

تلقى اللواء محمد شرباش - مساعد وزير الداخلية - مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول المدعو (أحمد ق ص س) 32 عامًا،  مزارع ويقيم بناحية دائرة المركز، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعـي.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص وبسؤال والدته المدعوة (فوزية ف ع ح) 50 عامًا، ربة منزل وتقيم بذات الناحية، اتهمت كلًا من (محمد ث م ب ) 67 عامًا مزارع، ونجله (خليفة م ث ب) 36 عامًا مزارع، ويقيمان بذات الناحية بالتعدي على نجلها المذكور بالضرب بعصا شوم، وإحداث إصابتة بسبب أولوية المرور بالطريق العام.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا