رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شخصين في حادث تصادم بطريق المحمودية بالإسكندرية

حادث الإسكندرية
محافظات
حادث الإسكندرية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 10:23 ص

أصيب شخصين صباح اليوم الاثنين، في حادث تصادم بين تروكسيل وسيارة نقل صغيرة تابعة لمديرية التموين بالإسكندرية، وذلك في منطقة الحضرة بطريق المحمودية.

 

شهود عيان يروون الحادث 

وقال شهود عيان إن الحادث وقع أثناء مرور سائق التروكسيل بشكل عكسي على طريق محور المحمودية السريع، ما تسبب في اصطدامه مع سائق النقل الذي حاول تفاديه ولم يفلح.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ رفقة سيارة الإسعاف، وتبين إصابة سائق التروكسيل وأيضا إصابة سائق سيارة النقل، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.


وفي سياق آخر.. كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد كشفت الأسبوع الماضي، ملابسات حادث دهس شخص مقيد بالجنازير على شريط قطار أبو قير بمنطقة دربالة شرق الإسكندرية، حيث إنه من خلال استخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث، تبين  لفريق البحث الجنائي قيام المجني عليه بالدخول بمفرده من إحدى الممرات المؤدية لشريط السكة الحديد حاملًا بيده كيس بلاستيكى به بعض المتعلقات وقيامه بوضع جنزير حديدي حول رقبته متواجد به 3 أقفال ومفاتيحها الخاصة، مما أدى إلى دهسه تحت عجلات القطار وتوفي في الحال إثر ذلك.

وتم من قبل فريق البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، تحديد هوية الشخص المتوفي، حيث تبين أنه مقيم بمدينة المحلة بمحافظة الغربية وتبين أنه يعانى من اضطرابات نفسية وسبق حجزه بعدة مستشفيات للعلاج النفسي قبل ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا