رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود ياسين: مش راضي عن كل أعمالي مع نجلاء فتحي.. وقدمت أفلامًا أعتز وأفخر بها |نوستالجيا

محمود ياسين ونجلاء
فن
محمود ياسين ونجلاء فتحي
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:23 م

تحدث الفنان الراحل محمود ياسين عن الأعمال التي جمعته بالفنانة نجلاء فتحي ونجاحهما مع بعضهما، وأقرب الأفلام إلى قلبه، وذلك خلال حوار تليفزيوني قديم مع الإعلامية والفنانة صفاء أبو السعود.

وقال محمود ياسين خلال حواره، إنه قدم مع الفنانة نجلاء فتحي 27 عملا فنيا، ولكنه لم يكن راضيا عن كل الأعمال التي يكون بعضهما أقل من المستوى المقبول: في أفلام منهم كانت أقل من نص نص، والممثل لا يصنع الفيلم أيا كان قدره، ولكن الذي يصنع الفيلم هو المخرج والسيناريست.

وأضاف: عندي عدد كبير من أفلامي أنا بعتز بيها وأفخر بها الدنيا، ومن هذه الأفلام فيلم الشريدة الأحب إلي بشكل شخصي جدًا، وفيلم الخيط الرفيع، وفيلم لا زال التحقيق مستمرًا، وفيلم سنة أولى حب الذي أخرجه 5 مخرجين أبرزهم: صلاح أبو سيف، عاطف سالم، نيازي مصطفى، كمال الشيخ.

آخر أعمال محمود ياسين ونجلاء فتحي معًا

يعد فيلم الأقوياء آخر عمل جمع بين النجمين نجلاء فتحي ومحمود ياسين، وعرض الفيلم عام 1982، وضم العديد من النجوم أبرزهم: رشدي أباظة، عزت العلايلي، مديحة يسري، توفيق الدقن، هياتم، وعدد آخر من الفنانين، وكان العمل من تأليف محمد العشري وإخراج أشرف فهمي.

ودارت أحداث الفيلم حول نادية التي تذهب بعد وفاة والدها لتقيم فيه، ولكن يستغل ان عمها ثروتها وتثروة والدها لإنشاء مصنع للفلاحين، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

تابع مواقعنا