رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق مزرعة بشبين القناطر.. والحماية المدنية تدفع بسيارات الإطفاء

القاهرة 24
محافظات
الأحد 04/سبتمبر/2022 - 10:28 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق شب بمزرعة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بنشوب حريق بمزرعة بدائرة المركز ملك الحاج ممدوح حماده. 

وجرى على الفور الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

وفي سياق أخر، صرحت النيابة العامة بدفن جثة شاب انهارت عليه حفرة، ولقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار مع آخرين داخل منزل ريفي مبني بالطوب اللبن بعزبة فرج شحاتة التابعة لقرية بتمدة بمدينة بنها، في محافظة القليوبية، واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أيمن عادل، مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بوفاة شاب أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل ريفي مبني بالطوب اللبن، بعزبة فرج شحاتة في قرية بتمدة، بمدينة بنها.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وتبين وفاة "رضا.س.ع" 30 عاما، أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزل ريفي بالقرية، وتمكنت قوات الحماية من انتشال الجثة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على المكان، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة.

 

تابع مواقعنا