الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمال الصيانة بالفيوم يصلحون خط 500 بقرية الجعافرة لعودة مياه الشرب للأهالي | صور

أعمال إصلاح خط مياه
محافظات
أعمال إصلاح خط مياه الشرب بقرية الجعافرة بالفيوم
الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 10:50 م

يقوم الآن عمال الصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، بـ أعمال إصلاح خط 500 مم بقرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، من أجل عودة مياه الشرب للمواطنين.

حيث تعرض خط مياه الشرب قطر 500 مم زهر مرن بقرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، لكسر مفاجئ مساء اليوم، أدى إلى انقطاع مياه الشرب بالفيوم، عن عزبة القاسمية، وعزبة دياب وتوابعهم أيضًا.

أعمال إصلاح خط مياه الشرب بالفيوم
أعمال إصلاح خط مياه الشرب بالفيوم

وتجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، العمل والإصلاح على خط مياه الجعافرة وإصلاح الكسر المفاجئ، على أن يتم عودة مياه الشرب تباعًا للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال إصلاح الخط.

في سياق متصل، راجع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، خلال اجتماع سابق، كافة الإجراءات والآليات المتعلقة بمشروعات قطاعي الصحة، والصرف الصحي، التي سيتم تنفيذها بمركزي الفيوم وطامية، ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة الكريمة" لخدمة أهالي المركزين.

أعمال إصلاح خط مياه الشرب بالفيوم
أعمال إصلاح خط مياه الشرب بالفيوم

تناول الاجتماع مناقشة الآليات والإجراءات المتعلقة بتوفير عدد من قطع الأراضي، وإجراءات السير في تخصيصها، لصالح مشروعات قطاعي الصحة، والصرف الصحي، المزمع تنفيذها بمركزي الفيوم وطامية ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فضلًا عن إزالة بعض التعديات على بعض الأراضى المزمع إقامة مشروعات عليها، كما تابع المحافظ المشروعات التي سيتم تنفيذها بقطاع الصرف الصحي بمركزي الفيوم وطامية.

تابع مواقعنا