رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بوروسيا دورتموند يضرب كوبنهاجن بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

رويس لاعب دورتموند
رياضة
رويس لاعب دورتموند
الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 08:45 م

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي بوروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، بفوز أسود الفيستيفال، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

والتقى نادي بوروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة بوروسيا دورتموند وكوبنهاجن الدنماركي

افتتح التسجيل لمصلحة بوروسيا دورتموند اللاعب ماركو ريوس في الدقيقة 35 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من جوليان براندت، ثم أضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من جيوفاني رينا.

وفي الدقيقة 83 من الشوط الثاني، تمكن جود بيلينجهام من تسجيل هدف بوروسيا دورتموند الثالث بعد تمريرة رائعة من جيوفاني رينا، ليمنح أسود الفيستيفال ثلاث نقاط هامة في بداية المشوار الأوروبي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة الثالثة يحتل بها صدارة جدول ترتيب المجموعة، في حين يتواجد كوبنهاجن الدنماركي في المركز الأخير بلا شيء من النقاط.

ويقع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في المجموعة السابعة والتي تضم كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، إشبيلية الإسباني، بالإضافة إلى كوبنهاجن الدنماركي.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره إشبيلية الإسباني، بعد قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا