رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإعدام لعاطل خطف طالبة وواقعها حتى حملت منه بكفر الشيخ

هيئة محكمة جنايات
محافظات
هيئة محكمة جنايات كفر الشيخ
الأحد 18/سبتمبر/2022 - 12:10 م

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة اليوم الأحد، برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ، والدائرة الثالثة وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وسكرتارية مجدى غانم، بالإعدام شنقًا لعاطل خطف قاصرا وواقعها حتى حملت منه سفاحًا، وذلك بعد أخذ الرأي الشرعي حول عقوبة إعدامه.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 15325 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 948 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ، والمتهم فيها ص. إ. ع. ت محبوس علي ذمة القضية، عمره 41 عاما، عاطل وحاصل على دبلوم زراعة، وذلك على خلفية خطف المجني عليه " ن. ا. ص. ا. ش والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ميلاديًا وكان ذلك عن طريق الإكراه الواقع عليها بأن اقتادها عنوه إلى إحدى الزراعات حيث باعد بينها وبين ذويها.

وتبين من أوراق القضية أن هذه الجريمة قد اقترنت بها جناية أخرى وهي أنه في ذات ظرفي الزمان والمكان سالفي الذكر واقع المتهم المجني عليها كرها عنها بأن حسر عنها ملابسها وجثم فوقها وأولج قضيبه في فرجها، وأعاد الكرة عليها عدة مرات متتالية مهددًا إياها بإزهاق روحها حال إفشاء أمر ذلك الفحش، حتى حملت منه سفاحًا ووضعت وليدها لتقرر جهات التحقيق إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لتقرر المحكمة في جلستها السابقة إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي، لتصدر حكمها اليوم.

تابع مواقعنا