رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الكاميروني إيتوجا يصل إلى القاهرة لإتمام انتقاله إلى المصري

إيتوجا
رياضة
إيتوجا
الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:21 م

وصل اللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا إلى القاهرة قبل ساعات؛ تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق النادي المصري البورسعيدي.

التفاصيل المالية لصفقة إيتوجا

وبحسب ما كشفه وكيل اللاعب إيتوجا عبر حسابه على تويتر ستصل قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى المصري البورسعيدي لنحو 400 ألف دولار.

ووفقًا لما ذكره وكيل اللاعب سيحصل إيتوجا على راتب شهري من النادي المصري قيمته 25 ألف دولار، ما يعني أن اللاعب سيحصل في الموسم الواحد على نحو 300 ألف دولار.

تغريدة وكيل اللاعب 

ودخل النادي المصري في مفاوضات مع اللاعب الكاميروني في وقت سابق، عبر تقنية الفيديو من أجل الحصول على خدماته، حيث اتفق الطرفان على انتقال اللاعب بعقد لمدة 3 مواسم إذا اجتاز الكشف الطبي.

وقال مصدر من النادي المصري، لـ القاهرة 24، إن النادي سيُوقع مع اللاعب حال اجتيازه الكشف الطبي بنجاح، على أن يتم قيده تحت السن.

ويبلغ اللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا 21 عامًا حيث وُلد في عام 2001، فيما شارك مع فريق أشانتي كوتوكو في 30 مباراة خلال الموسم الماضي، أحرز خلالها 22 هدفًا.

ويُعد فرانك إيتوجا لاعبًا دوليًا حيث شارك مع المنتخب الأولمبي الكاميروني، فيما سيتم قيده تحت السن، إذا تم الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المصري البورسعيدي انتظم قبل أيام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، وذلك للتحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

تابع مواقعنا