رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب الخلافات الزوجية.. انتحار ربة منزل بكفر الشيخ بحبة حفظ الغلال

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 11:17 ص

شهدت مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، إذ أقدمت ربة منزل على الانتحار عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتل داخل منزلها، وذلك لمرورها بأزمة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات بينها وبين زوجها، ليجرى نقلها إلى مستشفى بيلا المركزي.

وأثناء محاولة الأطباء إسعافها داخل المستشفى توفت متأثرة بإصابتها بتسمم فسفوري، ليجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


تفاصيل واقعة الانتحار 

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بيلا المركزي، بانتحار ربة منزل عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتل داخل منزلها، وذلك لمرورها بأزمة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات بينها وبين زوجها، ليجرى نقلها إلى مستشفى بيلا المركزي، وأثناء محاولة الأطباء إسعافها داخل المستشفى توفت متأثرة بإصابتها بتسمم فسفوري.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعي “ع. م. ا. ع. ف” 21 عاما، تقيم بمدينة بيلا، وبسؤال شقيقها يوسف، 35 عاما، عامل ومقيم بقرية مصرف الجرن بمركز بيلا، قرر بإقدام شقيقته على الانتحار وذلك على إثر مرورها بأزمة نفسية وذلك على خلفية وجود مشاكل بينها وبين زوجها، ليحرر بذلك محضر حمل رقم 6980 لسنة 2022 إداري قسم شرطة بيلا.

 

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

تابع مواقعنا