رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق في منزل مكون من 4 طوابق ببني سويف

السيطرة على حريق
محافظات
السيطرة على حريق ـ ارشيفيه
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 01:54 م

تمكنت قوات الحماية المدنية والأهالي من السيطرة على حريق هائل، شب في منزل مكون من 4 طوابق، بقرية طوه التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم الخميس، حيث التهمت النيران بعض محتويات المنزل ولا يوجد خسائر في الأرواح.

بلاغ بنشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق بقرية طوه 

كان اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، ومساعد وزير الداخلية، قد تلقى إخطارًا من العميد مازن سعيد مأمور مركز شرطة ببا يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بنشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق بقرية طوه دائرة المركز.

وعلى الفور وجَّه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ والسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلي موقع البلاغ وتمت السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي، حيث التهمت النيران بعض محتويات المنزل.

وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق هائل في الطابق الثالث والرابع بالمنزل والتمهت النيران بعض محتويات المنزل بدون أية إصابات بشرية وجار انتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وتشكيل لجنة من الشئون الاجتماعية لحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.

وجار تحرير المحضر اللازم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها.

تابع مواقعنا