رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خلال الاحتفال بعيد ميلاد رضا البحراوي.. مشاجرة داخل ملهى ليلي شهير بمبنى التجارة العالمي

احتفال رضا البحراوي
حوادث
احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده - أرشيفية
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 09:41 م

أغلقت الجهات المعنية ملهى ليلي سياحي جوليانا الكائن بمبني التجارة العالمي، بعد نشوب مشاجرة طاحنة بين رواد المكان وطاقم الحراسة الشخصي للمطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك خلال الحفلة التي أقامها المطرب الشعبي احتفالًا بعيد ميلاده في الساعات الأولى من صباح أمس الأول الثلاثاء.

صور أرشيفية  أثناء الاحتفال بعيد ميلاد رضا البحراوي

الاحتفال بعيد ميلاد رضا البحراوي

وقال أحد شهود العيان على الواقعة، إنه خلال احتفال المطرب الشعبي رضا البحراوي بالغناء والاحتفال بإحياء ذكرى عيد ميلاده داخل أحد الملاهي الليلية، وسط العديد من أصدقائه ورواد المكان، كانت الأمور تسير بشكل طبيعي في البداية، لكن في تمام الساعة الرابعة صباحًا اليوم، سادت حالة من الهرج والمرج وتكسير زجاجات الخمور والطاولات بين الزبائن والحراسة الشخصية.

وأضاف شاهد العيان، أن المشاجرة لحقت بالزبائن ومدير المكان، وأسفرت عن العديد من الإصابات، وسط  صراخ واستغاثات الفتيات المتواجدين بالحفل.

احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده - أرشيفية


 

احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده - أرشيفية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين رواد المكان وطاقم الحراسة الشخصي للمطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك خلال حفلة أقامها المطرب الشعبي رضا البحراوي احتفالًا بعيد ميلاده في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.

 

احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده - أرشيفية

وعلى الفور انتقلت قوة من الجهات المعنية إلى الملهى، وتم التحفظ على عدد من المتواجدين، وتم غلق الملهى حتى الآن، وتحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده أرشيفية

جدير بالذكر، أن فتاة من دولة خليجية، اتهمت مطرب مهرجانات شهير، بالتحرش بها الشهر الماضي، في إحدى السهرات بملهى ليلي سياحي.

وقالت الفتاة الخليجية: البداية كانت عندما أعلن الملهى الليلى وجود حفلة يحيها المطرب الشعبي أحمد عامر في تمام الساعة الرابعة صباحًا، وأثناء الحفل حضر مطرب المهرجانات “ح. ش” في نفس المكان لقضاء سهرة بصحبة مدير أعماله، وتبادل معي النظرات، ثم قام بالتوجه إليّ وحاول أن يتحدث معي، ولكني رفضت فقام بالتحرش بي، وعقب ذلك قمت بصفعه على وجهه.

احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده

وتابعت الفتاة الخليجية: نشبت بيننا مشادة حادة وقمت بالصراخ في وجه المطرب الشعبي حتى يبتعد عني، والتفت حولنا البودي جاردات، قائلة: بعد الحفلة وقفت الناس تجمعت طلبت منهم الاتصال بشرطة النجدة والابتعاد عني، وتجاهل مسؤول الملهى ما حدث.

احتفال رضا البحراوي بعيد ميلاده - أرشيفية

وأضافت الفتاة الخليجية: قام بعض رواد المكان بإنهاء سهرتهم بسبب المشاجرة لأن الأعداد كانت كبيرة والمكان ازدحم، وأثناء فض المشكلة توقف المطرب أحمد عامر عن الغناء، وترك المسرح ولم تكن هذه الواقعة الأولى داخل الملهى الليلى.

صور أرشيفية  أثناء الاحتفال بعيد ميلاد رضا البحراوي
تابع مواقعنا