رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فاروق فلوكس مهاجمًا محمد رمضان: معقد نفسيًا ونمبر وان في حارتهم

فاروق فلوكس
أخبار
فاروق فلوكس
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 11:25 م

أعرب الفنان فاروق فلوكس، عن استيائه من تصريحات الفنان محمد رمضان المسيئة لعدد من الفنانين الكبار ممن رحلوا عن عالمنا وتركوا خلفهم إرثًا كبيرًا من العطاء الفني والإنساني، من بينهم الفنان الراحل فريد شوقي.

وأضاف فلوكس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج خط أحمر، عبر فضائية الحدث اليوم، مساء الخميس: "كان فين محمد رمضان وقت ما كان الفنان فريد شوقي بيعمل حميدو؟ كل مرحلة ولها سمات مختلفة، الأستاذ فريد شوقي بدأ من الصفر لحد ما بقى اسمه الملك وأعماله غيرت القوانين وكانت ليه قيمة كبيرة في المجتمع ومحبوب".

 جمهور الإسكندرية صاحب مذاق



وأوضح الفنان فاروق فلوكس: جمهور الإسكندرية صاحب مذاق رفيع لأنه متلقي الفن من الخارج بسبب طبيعة الحياة في الإسكندرية منذ الماضي، مضيفًا: محمد رمضان معقد نفسيًا، محدش فاضيله هنشوف بلدنا ولا هنشوف جسمه، ده نمبر وان في حارتهم، اتقي الله وداوم على الصلاة عشان تتغلب على الغل اللي جواك من الفنانين القدامى".

وبدأت الأزمة عندما قال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، إن فيلم حميدو، أشد خطورة من فيلم عبده موتة، لأن خلال أحداث العمل الفنان فريد شوقي كان يتاجر بالمواد المخدرة ويرتكب الفاحشة مع إحدى الفنانات وبعد حملها منه قرر قتلها، ولذلك هو أصعب من عبده موتة.

تابع مواقعنا