رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

19 ألف سائح يصلون إلى مطاري الغردقة ومرسى علم على مدار اليوم

مطار الغردقة الدولى
محافظات
مطار الغردقة الدولى
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:31 م

يستقبل مطارا مرسى علم والغردقة الدوليان بالبحر الأحمر، على مدار ساعات اليوم السبت، قرابة 19 ألف سائح قادمين على متن 125 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

5 آلاف سائح يصلون إلى مطار مرسى علم 

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم جنوب البحر الأحمر، اليوم السبت، 33 رحلة طيران دولية تحمل على متنها قرابة 5 آلاف سائح من مختلف الجنسيات.

يأتى ذلك ضمن 101 رحلة يستقبلها مطار مرسى علم بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، أغلبها اوربية قادمة من 11 دولة اوربية، حيث تعد السياحة التشيكية في مقدمة رحلات الوصول الأسبوعية للمطار.

وتبين من كشوف رحلات الطيران الأسبوعية وصول 98 رحلة طيران دولية و3 رحلات داخلية، حيث تصل 3 رحلات من بلجيكا، و4 رحلات من هولندا، و17 رحلة من ايطاليا و17 من ألمانيا و32 رحلة من التشيك و18 رحلة من بولندا و3 رحلات من سويسرا ورحلة من لكسمبورج ورحلة من سلوفاكيا؛ ورحلة من النمسا واخرى من المجر ورحلة من فرنسا و3 رحلات داخلية من مطار القاهرة.

14 ألف سائح يصلون إلى مطار الغردقة الدولى 

فيما كشفت جداول الوصول لمطار الغردقة الدولى، إستقبال قرابة 14 ألف سائح على متن 92 رحلة طيران دولية من مختلف المطارات الأوربية، وتأتى الطائرات الألمانية فى صدارة الرحلات الأكثر وصولًا إلى مطار الغردقة الدولى.

من جانبه قال سامح جمعة الخبير السياحى، الحجوزات المسبقة القرى والمنتجعات السياحية بمدينتى الغردقة ومرسى علم تشير أن إرتفاع نسب الإشغال خلال موسم الشتاء حيث يحرص أعداد كبيرة من السائحين على قضاء إجازتهم فى الأجواء الدافئة بالبحر الأحمر. 

تابع مواقعنا