رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملابس داخلية ممزقة وآثار للمتهم.. ننشر تقرير معاينة الشقة محل اغتصاب ملكة جمال الأناقة

مسابقة ملكة جمال
حوادث
مسابقة ملكة جمال
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 02:02 ص

حصل القاهرة 24 على تفاصيل تقرير معاينة جهات التحقيق للوحدة السكنية في كمبوند بالقاهرة الجديدة، التي شهدت واقعة اغتصاب ن.أ 27 سنة - ملكة اللطافة بمسابقة ملكة الأناقة العالمية ومضيفة طيران متوقفة عن العمل، على يد رجل أعمال صديق خطيبها الإعلامي، المذيع بالقنوات الفضائية، وذلك وفقا لما ذكرته في التحقيقات.

اغتصاب ملكة جمال

 

حيث قامت جهات التحقيق بمعاينة للوحدة السكنية بالبناية السكنية، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول المملوكة للمتهم أ.ا 32 سنة، رجل أعمال وسمسار عقارات وصاحب معرض مفروشات.

وقد عاينت جهات التحقيق الغرفة التي شهدت جريمة الاغتصاب؛ وتبين أن الغرفة لها باب خشبي أبيض لللون ذو مقبض ذهبي، وبالدلوف منه تبين أن الغرفة متوسطة الحجم وبنهاية الحائط الأيمن للغرفة وجدت شرفة صغيرة الحجم تطل على الشارع الفرعي، وإلى يسار الداخل وجد فرش متوسط الحجم يتسع لشخصين عليه ثلاث بطاطين، ومن ناحيتيه منضدتين جانبيتين، عليه ملتصق ظهره بالحائط الأيسر للغرفة.

وبالحائط المواجه لباب الغرفة وجد خزانة الملابس لها بابين جرارين والثالث (وجه مسند على الحائط) حيث يوجد باب الغرفة، وعلى هذا الحائط وجدت منضدة ذات ستة أدراج، وعليها مرأة - تسريحة - عليها العديد من زجاجات العطر، وكريمات الشعر، ومتعلقات شخصية، وعلى الأرض وجدت سجادة بني اللون.

 

وقد تم العثور على ملابس داخلية نسائية ممزقة خاصة بالمجني عليها، وملابس أخرى في الغسالة، تبين أنها التي كان يرتديها المتهم أثناء الواقعة، وقد تبين من التحليل وجود آثار الحمض النووي للمتهم في الملابس الداخلية للمتهم.

تابع مواقعنا