رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجاة ركاب أتوبيس بعد انقلابه بطريق "أسيوط - قنا" دون إصابات| صور

انقلاب أتوبيس نقل
محافظات
انقلاب أتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط قنا
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 07:57 ص

أنقذت العناية الإلهية ركاب أتوبيس نقل ركاب كان قادما من محافظة أسيوط إلى محافظة قنا بعد أن تعرض الأتوبيس إلى حادث انقلاب فى مدخل مدينة قنا.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تداولوا صور لحادث انقلاب أتوبيس ركاب قبل مدخل محافظة قنا، مطالبين بسرعة تدخل الأجهزة المعنية ومرفق الإسعاف لإنقاذ الركاب.

إنقلاب أتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط قنا
إنقلاب أتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط قنا

وقال بيومى محمد أحد ركاب الأتوبيس المنكوب، جميع الركاب بخير والإصابات جميعها عبارة عن كدمات بسيطة، مشيرًا إلى أنه لم تكن هناك سوى سيارة إسعاف.

 

وأضاف فى تصريح خاص لـ القاهرة 24، لم يتم نقل أيا من الركاب إلى المستشفيات، حيث تصادف مرور أتوبيس آخر وقرر الركاب استكمال رحلتهم.


فى سياق مختلف أصيب أب وابنته، أمس الأحد، إثر سقوطهما من الطابق الثالث بقرية النجاحية بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

 

كانت اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف، مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بسقوط أب وابنته من الطابق الثالث بقرية النجاحية في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.


بالانتقال والفحص تبين إصابة عبدالله. ف. أ، يبلغ من العمر 55 عاما، بكسور وجروح، وابنته البالغة من العمر 18 عاما، بنزيف داخلي، إثر سقوطهما من الطابق الثالث بقرية النجاحية في مركز نجع حمادي، وجرى نقلهما إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، قبل أن يتقرر أن نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الفتاة سقطت من الطابق الثالث مغشيا عليها بعدما اختل توازنها، وحاول والدها إنقاذها فسقط خلفها من نفس الطابق.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا