رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجل فكري صادق بعد الهجوم على والده بسبب سعيد صالح: والدي مغلطش لكن خانه التعبير

فكري صادق ونجله مراد
فن
فكري صادق ونجله مراد
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:40 م

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان الراحل سعيد صالح.

وقال مراد فكري، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: والدي مغلطش وهما أصدقاء، وجمعتهم أعمال وكلنا بني آدمين عاديين، ووالدي لما قال على الفنان الراحل سعيد صالح إنه فنان عادي هو لم يقصد التقليل من شأنه، ولا من تاريخه، هو ممكن شايف من وجهة نظره كفنان زيه إن ممكن سعيد صالح ميكونش في موهبة فنانين كتير في جيلهم زي أحمد زكي ونور الشريف.

وتابع مراد فكري، أنه من عشاق الراحل سعيد صالح، ولكن والده خانه التعبير، مضيفًا: أنا على المستوى الشخصي من عشاق سعيد صالح، ومش معقول بعد 50 سنة صداقة بين والدي وسعيد صالح هيغلطوهم، والهجوم على والدي مبالغ فيه، إحنا مغلطناش ولا حصل سب وقذف، الموضوع كله كان توضيح وجهة نظر، وأيًا كان التعبير خانه في كلمة عادي، وممكن تتفهم إن الراحل سعيد صالح إنسان عادي وبسيط.

نجل فكري صادق يعلق على انتقادات والده

وأكد مراد فكري أن والده لم يُهن الراحل سعيد صالح، مُضيفًا: محصلش أي إهانة، ووالدي قال في البرنامج دي وجهة نظري وهو مسؤول عن وجهة نظره، وهي كلمة عادية مش إهانة؟، ومش معقول بعد 50 سنة تاريخ لـ سعيد صالح هنشكك في تاريخه، ده راجل محترم ونجم، وبحترمه واتربيت على أعماله.

وأضاف أن الراحل سعيد صالح، بالرغم من تقديمه أعمالًا فنية ذات قيمة، إلا إنه كان يوجد له أفلام لم تضف لمشواره الفني، قائلًا: فيه جزء كبير من أعمال سعيد صالح ناجحة زي سلام يا صاحبي، والمشبوه، وفيه أعمال غير هادفة زي فيلم سيدي ورور، وده من الأعمال اللي مش من قيمة سعيد صالح، وجت عليه فترة عمل فيها أفلام لُقبت بـ أفلام المقاولات، إحنا مش بندعي ادعاء كاذب.

تابع مواقعنا