رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. الداخلية يعلن التعاقد مع الأوغندي آلان كيامبادي قادمًا من الجونة

آلان كيامبادي
رياضة
آلان كيامبادي
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 05:07 م

نجح نادي الداخلية في ضم الأوغندي آلان كيامبادي لاعب الجونة، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2022-2023، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع الأوغندي آلان كيامبادي، صاحب الـ 26 عاما، على عقود انضمامه لفريق الداخلية لمدة موسمين، بعدما طلبه رضا شحاتة المدير الفني للداخلية، الذي سبق له تدريب اللاعب أثناء قيادته للجونة.


وكان كيامبادي قد لعب في صفوف كمبالا سيتي الأوغندي، وقبله ناديي إكسبريس وفايبرز في أوغندا، ورحل إلى الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيمن، وخاض 26 مباراة دولية مع منتخب أوغندا.

صفقات نادي الداخلية

وتأتي صفقة الأوغندي آلان كيامبادي، بعدما تعاقد الداخلية مع حسين رجب لاعب المصري، ومحمود منصور ظهير بتروجت، ومحمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي، وأحمد طارق سليمان حارس مرمى مصر للمقاصة.

وانضم وليد مصطفى إلى معسكر فريق الداخلية، خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادًا للموسم الجديد، ليلتحق بمصطفى فوزي الذي انضم إلى الداخلية لمدة عام على سبيل الإعارة.

وكان القاهرة 24، قد أكد في وقت سابق حصول الداخلية على موافقة الأهلي بضم وليد مصطفى ومصطفى فوزي بجانب وجود مفاوضات لضم محمد نصير وأحمد سيد عبدالنبي.

تابع مواقعنا