رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خالد الجندي يشيد بوزير الأوقاف لهذا السبب

خالد الجندي
دين وفتوى
خالد الجندي
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 07:41 م

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بجهود وزير الأوقاف في ملف الاجتهاد ومؤتمره الـ 33، والذي حضره 50 وفدا من دول للعالم.


وقال الجندى، في تصريحات تلفزيونية: إن الله سبحانه وتعالى سمح للمسلمين أن يجتهدوا في دينهم، بغير اقتراب من الثوابت، مثل العقائد، وحرمة الزنا.

المؤتمر الدولى العام الثالث للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية

وانطلق السبت الماضي ولمدة يومين، المؤتمر الدولي العام الـ33 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وأقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنـوان: الاجتهاد ضرورة العصر.. صوره.. ضوابطه.. رجاله.. الحاجة إليه، بحضور وزراء ومفتين من نحو 55 دولة. 

 

على جانب آخر، أشاد الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بحملة أخلاقنا الجميلة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


وقال خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، في تصريحات تلفزيونية: جميعنا نتضامن مع هذه الحملة المباركة ونقول ما أحوجنا لهذه الحملة، نحن بحاجة شديدة إليها في هذه الفترة الراهنة، مضيفا: الكل يتفق على توجيه المجتمع إلى القيم الأخلاقية الجميلة، وهى التي تربينا عليها من الاحترام، والكرم والشهامة والشجاعة، والمروءة والحياء والوفاء، والأخلاق، وهذه الأخلاق فرض عين على كل مسلم ومسلمة.

 

تابع مواقعنا