رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على عاطل بحوزته هيروين بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 09:55 ص

نجحت وحدة مباحث قسم ثاني كفر الشيخ، بمحافظة كفر الشيخ، في تحديد وضبط عاطل من ذوي المعلومات الجنائية، أثناء قيامه بالترويج لجوهر مخدر الهيرورين، بدائرة القسم، حيث جرى ضبطه بحوزته كمية من الهيروين، ومبلغا ماليا، ليتم اقتياده إلى قسم ثان كفر الشيخ، وتحرير محضر بالواقعة والمضبوطات.

تفاصيل عملية الضبط

تعود تفاصيل بداية هذه القضية، عندما استقبلت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من إدارة البحث الجنائي بورود معلومات من عناصر الشرطة السريينبقسم ثاني كفر الشيخ، بقيام عاطل من ذوي المعلومات الجنائية بالترويج لمخدر الهيروين، ليتم إعداد مأمورية شرطية لإستهدافة أثناء قيامه بالترويج للمخدرات.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت وحدة مباحث قسم ثاني كفر الشيخ، من ضبط المتهم ويدعي " ع. ع. ع. أ، 36 عام، عاطل ومقيم بمنطقة دائر الناحية بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ، حيث تبين صحة ما جاء في المعلومات، كما تبين أنه من ذوي المعلومات الجنائية وسبق إتهامة في عدة قضايا، ليجري ضبطه وإقتياده إلي قسم ثاني كفر الشيخ.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على 35 تذكرة من جوهر مخدر الهيروين، ومبلغا ماليا من متحصلات بيع مخدر الهيروين، وهاتفا محمولا يستخدم في الترويج للمواد المخدرة، ليحرر للمتهم محضر حمل رقم 4404 لسنة 2022 جنايات قسم ثاني كفر الشيخ.

تابع مواقعنا