رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد عودة طارق حامد وأحمد حجازي لتدريبات اتحاد جدة قبل مواجهة النصر

طارق حامد وأحمد حجازي
رياضة
طارق حامد وأحمد حجازي
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 02:11 م

يستعد ثنائي منتخب مصر الوطني طارق حامد وأحمد حجازي، المحترفين ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، من أجل العودة إلى تدريبات فريقهما خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب نهاية فترة التوقف الدولي.


وتواجد حجازي وطارق حامد مع المنتخب الوطني في المعسكر الذي أقيم بمدينة الإسكندرية، مع مشاركتهما في وديتي الفراعنة أمام النيجر وليبيريا، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

 

موعد عودة طارق حامد وأحمد حجازي لتدريبات اتحاد جدة  قبل مواجهة النصر

ويعود الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد إلى تدريبات العميد غدًا الخميس، وذلك لإنهاء الاستعدادات قبل مواجهة فريق النصر، في قمة منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.


وتقام المباراة بين النصر واتحاد جدة في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل، الموافق الثاني من شهر أكتوبر، وذلك بتوقيت القاهرة، فيما تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

معسكر مميز لـ منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا

ونجح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، في تقديم بداية جيدة لمشواره مع منتخب مصر، بعدما قاده للفوز وديا على منتخبي النيجر وليبيريا، في المباراتين اللتين خاضهما المنتخب، على هامش أول تجمع له تحت قيادة فيتوريا والجهاز الفني الجديد للفراعنة.

 

واختتم منتخب مصر أمس، معسكره الذي انطلق يوم 13 سبتمبر الجاري، بمواجهة ليبيريا وديًا على استاد الإسكندرية في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

 

تألق حجازي وطارق حامد مع منتخب مصر

ولعب الثنائي طارق حامد وأحمد حجازي المحترفان في صفوف اتحاد جدة السعودي دورا واضحا في الأداء الدفاعي الجيد الذي قدمه المنتخب في المباراتين واللتين حافظ الفراعنة فيهما على نظافة شباكهم.

تابع مواقعنا