الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقيناه بيترنح.. ماذا قال الشهود في واقعة قائد سيارة طريق السويس؟| خاص

سيارة السويس
حوادث
سيارة السويس
الخميس 29/سبتمبر/2022 - 03:40 م

حصل القاهرة 24 على نص أقوال الشهود في واقعة قائد سيارة طريق السويس، حيث حملت القضية رقم 5128 لسنة2022 جنايات قسم الشروق.

وبدأت الواقعة بقيادة المتهم سيارته برعونة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية، معرضًا سلامته والآخرين للخطر، كما تبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، بحسب التحريات.

وشهد الشاهد الأول، بأنه حال قيادته سيارته بالطريق العام أبصر المتهم يترنح بالسيارة قيادته معرضا حياته للخطر، مما حدا به التوقف لمعاتبته فتبين له أنه تحت تأثير مخدر.

كما أدلى  الشاهد الثاني بمضمون ما شهد به الأول.

حادث السويس

وشهـد مجري التحريات، بأنه إثر تلقيه بلاغا بالواقعة ورؤيته للمتهم حال فراره بالسيارة قيادته يترنح بها، مما حدا بالأهالي اعتراضه فتمكن من ضبطه وبتفتيش السيارة عثر بها على أداة تستخدم في تعاطي جوهر الميثامفيتامين أنبوبة زجاجية شفافة، وقرص لجوهر الترامادل المخدر.

وكشفت التحقيقات، أن تقرير المعامل المركزية بمصلحة الطب الشرعي عثر بالعينات المأخوذة من المتهم على نواتج تعاطي جوهر الامفيتامين والميثامفيتامين المخدرين المدرجين بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن تقرير المعمل الكيماوي ثبت أن المضبوطات عبارة عن قرص ثبت احتوائه على جوهر الترامادول المخدر، وأن الأنبوبة الزجاجية المضبوطة أداة تعاطي، عُثر بها على آثار لجوهر الميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

وثبتت بمشاهدة النيابة العامة للمقطع المصور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي قيادة المتهم للسيارة أنه بحالة تدل على كونه تحت تأثير مخدر ومن شأنها تعريض حياة المارة للخطر.

تابع مواقعنا