رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي يصدق على ترقية قائدي القوات البحرية والجوية إلى رتبة فريق

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 12:29 م

صدّق الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على ترقية كل من قائد القوات البحرية أشرف إبراهيم عطوة، وقائد القوات الجوية محمود فؤاد محمد عبدالجواد من رتبة لواء أركان حرب إلى رتبة فريق.

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وخلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، منذ قليل، التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صورة جماعية مع عدد من أبطال حرب أكتوبر.

كما أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية العسكرية لأبطال حرب أكتوبر المجيدة، قائلًا: كان مهم إنكم تكونوا موجودين النهاردة، ومن خلالكم بنقول لكل المصريين شوفوا ثمن الكرامة بيتعمل إزاي.. لا بالكلام ولا بالشعارات، بيتعمل بالدم والتضحيات عشان كده باقي حتى الآن.. لنا عظيم الشرف أن نلتقي ونرى ونشاهد الرجال الذين قدموا لبلادنا العزة والكرامة والشرف دون مقابل.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الثلاثاء، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحضر اليوم الندوة التثقيفية للقوات المسلحة «أكتوبر.. ارادة وطن» بمناسبة الذكرى 49 لحرب اكتوبر المجيدة.

وأمس الاثنين، ترأس رئيس الجمهورية، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قدم التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول مناقشة مهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات الدولة.

تابع مواقعنا