رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نابي كيتا مقابل بيلينجهام.. حقيقة رغبة ليفربول في عقد صفقة تبادلية مع بوروسيا دورتموند

نابي كيتا
رياضة
نابي كيتا
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 05:51 م

كشفت تقارير صحفية، حقيقة رغبة نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في عقد صفقة تبادلية مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد نادي ليفربول الإنجليزي، أبرز المهتمين بالتعاقد مع جود بيلينجهام لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، رفقة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى، إمكانية عقد صفقة تبادلية بين فريقي ليفربول وبوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، تتضمن رحيل نابي كيتا مقابل الحصول على خدمات جود بيلينجهام.

حقيقة رغبة ليفربول في عقد صفقة تبادلية مع بوروسيا دورتموند

وبحسب الصحفي الموثوق كريستيان فالك بصحيفة بيلد الألمانية، فإنه غير صحيح وجود صفقة تبادلية بين ليفربول وبوروسيا دورتموند في الميركاتو الشتوي المقبل.

ليفربول يستهدف التعاقد مع جمال موسيالا

ويستهدف نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، التعاقد مع الألماني جمال موسيالا لاعب فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت شبكة سكاي ألمانيا، أن نادي ليفربول يهدف للتعاقد مع جمال موسيالا في وقت لاحق من العام المقبل، وخاصة بعد أدائه المميز مع بايرن ميونخ.

وتشير التقارير إلى أن نادي بايرن ميونخ يتمسك بشكل كبير بجمال موسيالا، باعتباره جوهرة الفريق، ولا سيما مع أدائه المميز مؤخرًا.

تابع مواقعنا