السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال مسلسل المؤسس عثمان يوجهون رسالة خاصة لجمهورهم احتفالًا بـ الحلقة الـ100 | فيديو

المؤسس عثمان
فن
المؤسس عثمان
الخميس 13/أكتوبر/2022 - 06:45 م

وجه أبطال المسلسل التركي المؤسس عثمان، رسالة خاصة لجمهورهم ومتابعيهم، عن طريق نشر فيديو مصور، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام،  ظهر فيه أبطال العمل وذلك بمناسبة الاحتفال بالحلقة الـ 100 وهي الحلقة الثانية من حلقات الموسم الرابع.

أبطال مسلسل عثمان يوجهون رسالة خاصة لجمهورهم

وظهر في بداية الفيديو بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت، الذي يجسد دور المؤسس عثمان خلال أحداث العمل ووجه رسالة لجمهوره، قائلا: مرحبا بالجميع لأنكم تتابعونا منذ 100 حلقة وتحبوننا جميعا، ونحن نشكركم جزيلا لأننا عائلة كبيرة واحدة سلمتم.

ووجهت الممثلة التركية أوزجة تورار التي تجسد دور بالا خاتون زوجة المؤسس عثمان أيضا رسالة خاصة لجمهورها، قائلة: شكرا جزيلا لكم على مشاهدتنا دائما شكرا جزيلا.

وقال الممثل التركي شاغري سينسوي الذي يجسد دور جاركوتاي ضمن أحداث العمل: أشكر جميع المتابعين على مشاهدة العمل حتى الآن.

وظهر الممثل التركي يغيت أوشان أيضا في منتصف الفيديو موجها رسالة لجمهور المسلسل، قائلا: شكرا جزيلا لكم على مشاهدتنا دائما سلمتم وتتابع بعدها أبطال المسلسل في شكر الجمهور معبرين عن الحب الكبير المتبادل بينهم وبين جمهورهم.

منتج مسلسل المؤسس عثمان يوجه رسالة خاصة لجمهور العمل

ووجه أيضا المنتج وكاتب السيناريو محمد بوزداغ منتج مسلسل المؤسس عثمان رسالة خاصة لجمهور العمل، قائلا: نحن الآن نترك الحلقة 100 من مسلسل عثمان خلفنا القصة تكبر كل يوم مع الاجتهاد من أجل العمل عليها كنا فريق العمل الوحيد الذي استمر في التصوير أثناء جائحة كورنا رغم كل الضغوطات التي تعرضنا إليها ولكن كان يجب أن نستمر من أجل الجمهور ومن وقتها حتى الآن تجاوزنا الكثير من المشاكل والعقبات وأنتم كنتم بجانبنا دائما وأقول لكل متابعي المؤسس عثمان في كل أنحاء العالم نحن سعداء لأنكم موجودون ونأخذ الدعم منكم بعرض الكثير من الأعمال على الشاشة  سلمتم دائما.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان في إطار درامي تاريخي حول قصة حياة عثمان ابن أرطغرل ابن سليمان شاه،  وتأسيسه للدولة العثمانية التي حكمت بقاعا شتى في الأرض على مدار ست قرون، والمسلسل من إخراج متين جوناي وفتحي بيرم وأحمد يلماز، وتأليف ألسي زينب بكر بوزداغ بالتعاون مع محمد بوزداغ وأتيلا أنجين وإنتاج محمد بوزداغ.

 

تابع مواقعنا