رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعليم القليوبية: إطلاق مبادرات لتوعية الطلاب بمخاطر تعاطي المخدرات

تعليم القليوبية
محافظات
تعليم القليوبية
الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 01:53 م

استقبلت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم، الدكتورة مروة صبري المشرف العام على الأنشطة بالمحافظة، لمناقشة القيام بمبادرات وندوات لتوعية الطلاب بعدم التدخين وتعاطي المخدرات.

إطلاق مبادرة مكافحة المخدرات 

 

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، ضرورة تنفيذ مبادرات للتوعية حول أضرار تعاطى المخدرات، موجهة باستمرار دعم وتطوير التعليم من خلال تنفيذ مبادرات إبداعية من خلال الأخصائي النفسي والأخصائي الاجتماعي في المدارس لحماية أبنائنا من الإدمان.

 

 

وأشارت إلى أن المبادرات تستهدف جميع طلاب مدارس القليوبية في كل المراحل التعليمية ، وسيتم إطلاق مسابقات معلوماتية بين كافة الإدارات التعليمية لرفع الوعي بمخاطر المخدرات، في إطار تشجيع الطلاب على التصدي لمشكلة التعاطي وإبراز خطورة الإدمان.

ويأتي ذلك برعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

في سياق آخر، حرص طلاب ومعلمو وإداريو مدرسة تصفا الابتدائية التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية بمحافظة القليوبية، على الوقوف دقيقة حداد على روح ياسر منير مدير المدرسة الذي وافته المنية، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أثناء تواجده بالمدرسة لممارسة أعماله، حيث قام الطلاب بالدعاء للراحل.

وتلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، إخطارًا من النقابة الفرعية بشمال القليوبية فى بنها، يفيد بوفاة ياسر منير محمد، مدير مدرسة تصفا الابتدائية إثر تعرضه لحالة إعياء شديدة أثناء اليوم الدراسى، وتم نقله للمستشفى، لمحاولة إسعافه ولكنه توفي متأثرًا بأزمة قلبية حادة.

تابع مواقعنا