الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر مفاجئ بخط طرد مياه يؤدي لقطعها عن الكرنك شمال الأقصر

صورة تعبيرية - شركة
محافظات
صورة تعبيرية - شركة المياه
السبت 05/نوفمبر/2022 - 05:28 م

أدى كسر مفاجئ بخط طرد صرف صحي الكرنك شمال الأقصر إلى قطع المياه عن منطقة البهاجة، وضعفها بالكامل فى نجوع الكرنك.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر عن حدوث كسر مفاجئ بخط طرد صرف صحي قطر 500مم التابع لمحطة الصرف الصحي بالكرنك، والمار بجوار بنزينة التعاون أسفل كبرى المطار وتجرى حاليًا أعمال الإصلاح للعطل.

كما أدى ذلك إلى انقطاع المياه عن منطقة البهاجة وضعفها بمنطقة الكرنك، وقد نوهت الشركة بأن أعمال الإصلاح الجارية قد تؤدي إلى انقطاع المياه عن منطقة الكرنك حتى يتم الإصلاح بشكل أسرع.
 


وقد أهابت الشركة بالسادة المواطنين بمنطقة الكرنك إلى تدبير احتياجاتهم من المياه، وتخفيض الاستخدام حتى لا تعيق المياه المتدفقة بشبكات الصرف الصحي أعمال الإصلاح الجارية.

كما أهابت الشركة بالسادة المواطنين إلى التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن في حال الطوارئ على الأرقام 125 من أي هاتف محمول مجاني.
- 0952282406 
- 0952284116 
- 01147999752
هذا وقد وفرت  شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالأقصر سيارات مياه صالحة للشرب توجد بالمناطق المتأثرة فى حال طلبها أو فى أى حالات الطوارى.

مياه الأقصر تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لحل المشكلات

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنه في إطار تحسين خدمة مياه الشرب بمحافظة الأقصر؛ تم تنفيذ بعض الإجراءات والتي تتعلق باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بالمشكلات فور حدوثها، لتحسين مستوى الخدمة التي تُقدم للمواطنين.

تابع مواقعنا