الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلت أكل الفار.. تسمم طالبة بعد تناول سم فئران عن طريق الخطأ بالمنوفية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 10/نوفمبر/2022 - 10:11 ص

استقبل مستشفى منوف العام، بمحافظة المنوفية، طالبة مصابة بحالة تسمم، ادعاء تناول سم الفئران عن طريق الخطأ وجرى اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذ حياة الطالبة، وأبلغت إدارة المستشفى قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة.

 

بلاغ بإصابة طالبة بحالة تسمم بعد تناول سم الفئران عن طريق الخطأ بالمنوفية


بداية الواقعة تعود لتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد هاني البلتاجي، مأمور قسم شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ من المستشفى العام، بوصول طالبة مصابة بحالة تسمم ادعاء تناول سم الفئران طريق الخطأ، وانتقلت قوة أمنية للمستشفى لسؤال الطالبة ومعرفة تفاصيل الواقعة.

التحقيق في واقعة إصابة طالبة بحالة تسمم بعد تناول سم الفئران بالمنوفية


بالانتقال والفحص تبين إصابة د، م، م 18 عاما، طالبة، بحالة تسمم، وبسؤالها أكدت أنها تناولت ثمرة طماطم موضوع عليها سم الفئران عن طريق الخطأ، وأيد والدها أقوالها في المحضر رقم 3356 إداري قسم منوف لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.


وفي وقت سابق، شهد مركز الشهداء بمحافظة المنوفية غرق أ، ص، ا 39 عاما، بدون عمل، داخل مجرى مائي بأرض زراعية في قرية دراجيل، وبسؤال شقيقة أكد أن المتوفى كان يسير بجوار المجرى المائي وانزلقت قدمه وسقط به، مشيرا إلى أنه يعاني من مرض نفسي ومن ذوي الهمم ونفى الشبهة الجنائية.

 

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 6484 إداري مركز الشهداء، وذلك بعد عرض الشاب المتوفى على مفتش الصحة والذي أكد أن الوفاة بسبب إسفكسيا الغرق، وكذلك سؤال شقيق المتوفى والذي أكد على نفس السبب، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي صرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويها

 

تابع مواقعنا