السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدم طرح أي قضايا سياسية.. تعليمات من التعليم بشأن محاربة الإرهاب وغرس الوطنية داخل الطلاب

طلاب المدارس
تعليم
طلاب المدارس
السبت 12/نوفمبر/2022 - 06:39 م

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم والتعليم بجميع المحافظات، بشأن التوجيه المتابعة المستمرة لجميع المنشآت التعليمية والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وحصل القاهرة 24 على نص المستند بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين منشأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى الجمهورية.

مستند 

عدم التطرق داخل المدراس إلى أي قضايا حزبية أو سياسية.. التعليم توجه بمتابعة المنشآت التعليمية
 

وأشارت الوزارة في خطابها إلى أنه في إطار حـرص الإدارة المركزية للأمـن على  اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة، 
لتأمين منشآت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى الجمهورية.

وأكدت الوزارة على تنفيذ الإجراءات والتعليمات الآتية:

1- التوجيه بالمتابعة المستمرة لجميع المنشآت التعليمية.. للاطمئنان على سير العملية التعليمية والابلاغ الفوري للإدارة المركزية للأمـن بـأية احداث طارئة.. قد تؤثر على سير واستقرار العمل.

2-  الإبلاغ عـن ايـة مخالفــات أخلاقيـة لضمان استمرارية المؤسسة التعليمية في تنفيذ أعمالها بكفاءة وفعالية، دون أضرار أو اعطال.

3- عدم التطرق داخل المدارس الى أية قضايا خلافية ذات صبغة سياسية، أو حزبية، أو دينية، حرصنا على عدم إقحام أبناؤنا طلاب المدارس في تلك الصراعات.

4- بذل كافة الجهود الممكنة، لمحاربة الإرهاب الفكري بكافة أشكاله، وغرس قيم، والانتماء والولاء للوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية من خلال إذاعة الأغاني الوطنية والأغاني التي تقدر المعلم والمدرسة.

5- متابعة التزام كافة المنشآت التعليمية بتنفيذ تعليمات الأمن والسلامة بما يضمن الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس وكافة العاملين بها. 

تابع مواقعنا