الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق عاطل لمفتي الجمهورية بتهمة قتل طفل وسرقته في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محافظات
محكمة جنايات الإسكندرية
الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 05:28 م

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، قرارًا بإحالة أوراق عاطل إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي فى إعدامه، وذلك بتهمة قتل طفل، يعمل على مركبة توكتوك، لتنفيذ مخططه بسرقة التوكتوك.

إعدام عاطل 

تعود أحداث إلى القضية التي تم قيدها برقم 20016 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، اذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل ملقاه على الطريق بنطاق دائرة قسم شرطة الرمل.

وأفادت التحريات التي أجريت بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، أنه بالكشف والتحري تبين العثور على جثة طفل يدعى س.ع.م، خلف مقابر الحسينية، بدائرة القسم، ملفوف حول عنقة حبل، وتبين أن مرتكب الواقعة ه.ك.ال، 23 عامًا، سائق توكتوك، رفقة حدث.

وكشفت التحريات أن المتهم غافل المجني عليه واستدرجه لتوصيله وبالمرور على أحد المناطق النائية وتم قتله، خلف مقابر الحسينية بعد أن أخرج حبل وتم وضعه حول عنق المجني عليه حتى تأكد من وفاته وجرى إلقاء الجثمان على جانب الطريق، ثم استولى على مركبة التوكتوك وهرب.

ضبط المتهم

وجرى تقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وجرى عرضه على جهات التحقيق المعنية وقررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

صدر القرار بعضوية المستشارين وائل حسن الشربيني وأحمد عبد الحليم عبد الحليم، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب.

تابع مواقعنا