رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل شعائر صلاة الجمعة اليوم من المسجد الكبير بالدقهلية.. ووزير الأوقاف خطيبًا | بث مباشر 

 صلاة الجمعة - أرشيفية
دين وفتوى
صلاة الجمعة - أرشيفية
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 11:42 ص

ينقل التلفزيون المصري والإذاعة المصرية، شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم، 18 نوفمبر 2022، من رحاب المسجد الكبير بمحافظة الدقهلية وذلك عبر الهواء مباشرة.

بث مباشر صلاة الجمعة اليوم

ويتولى التلفزيون المصري بث شعائر صلاة الجمعة اليوم وخطبتها، التي تتناول الحديث حول موضوع دور مصر في بناء الحضارة الإنسانية، من رحاب المسجد الكبير بمحافظة الدقهلية، وذلك عبر الهواء مباشرة، حيث يتلو القارئ الشيخ علي محمود شميس، قرآن الجمعة اليوم.

وحرصًا من القاهرة 24، على تقديم كل ما يهم وينفع المشاهدين والقراء، يعرض مقطع الفيديو التالي بث مباشر لشعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم 18 نوفمبر 2022، تحت عنوان: دور مصر في بناء الحضارة الإنسانية، من المسجد الكبير بمحافظة الدقهلية. 

وزير الأوقاف خطيبًا للجمعة اليوم من المسجد الكبير بالدقهلية

ومن المقرر أن يلقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة اليوم، تحت عنوان: دور مصر في بناء الحضارة الإنسانية، من أعلى منبر المسجد الكبير بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية. 

موضوع خطبة الجمعة اليوم

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف كانت حددت موضوع: دور مصر في بناء الحضارة الإنسانية، حديثًا لخطبة الجمعة اليوم، 18 نوفمبر 2022، بجميع المساجد والزوايا المنضمة إليها من كافة محافظات الجمهورية، منبهة على جميع الأئمة والخطباء، ضرورة الالتزام بموضوع خطبة الجمعة الموحد، نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير، ومشددة أيضًا على وجوب الالتزام بالوقت المحدد لإلقاء خطبة الجمعة، والبالغ 10 دقائق لكل من الخطبتين الأولى والثانية.

ويأتي اختيار الأوقاف لموضوع خطبة الجمعة اليوم، ضمن مبادرة حق الوطن، التي أطلقتها الوزارة قبل شهر، في جميع مساجد الجمهورية.
 

تابع مواقعنا