رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موتوسكل دون لوحات والقائد طالب.. تفاصيل مصرع طفلة في حادث مروع بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:56 ص

كشفت التحقيقات الأولية تفاصيل مصرع طفلة متأثرة بإصابتها في حادث تصادم مروع مع موتوسكل وثقته كاميرات المراقبة بقرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

التحقيقات الأولية في واقعة مصرع طفلة بالمنوفية


وأوضحت التحقيقات الأولية التي أشرف عليها المقدم محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم، أن الموتوسيكل المتسبب في حادث مصرع طفلة بقرية مليج دائرة المركز بدون لوحات معدنية، ويقوده طفل حدث عمره 17  عاما، وتسبب الحادث في إصابة الطفلة باشتباه كسر في الجمجمة ونزيف بالصدر وتوفيت متأثرة بإصابتها.

بلاغ مصرع طفلة بالمنوفية 


وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، بلاغ بإصابة طفلة في حادث تصادم مع موتوسيكل بقرية مليج التابعة لدائرة المركز، وتوفيت متأثرة بإصابتها، وذلك بعد اصطدامها بالموتوسيكل أثناء المرور من الطريق وسط حالة من الذعر بسبب الحادث.

 

تحرير محضر بواقعة مصرع طفلة بالمنوفية

 

وانتقلت قوة أمنية من دائرة المركز لتحقيق في الواقعة وأمكن ضبط قائد الدراجة البخارية، حيث تبين أنه ع، ا، ا 17  عام طالب، لتسببه في مصرع س، م، أ 9 سنوات، بعد أن صدمها، وبسؤاله أكد على أنه فوجئ بالطفله أثناء مرورها الطريق وفشل في تفاديها.

 

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 80 أحداث مركز شبين الكوم لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويها، حيث شيع المئات جثمانها لمثواها الأخير وسط حالة من الحزن بين جميع المشيعين.


وفي وقت سابق لقي شاب مصرعه في حادث دراجة نارية مروع على طريق شبين الكوم الباجور بالمنوفية، عقب انقلاب الدراجة النارية وسقوطه وإصابته إصابات بالغة على الطريق الأسفلتي، ونقله لمستشفى شبين الكوم التعليمي لمحاولة إنقاذ حياته ولكنه توفي متأثرا بإصابته.

 

وبالإنتقال والفحص تبين مصرع ك، أ، أ 20 عاما مقيم إحدى قرى المركز نتيجة، داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي، إصابته بكسور ونزيف بالمخ، وبسؤال والده أكد على أن نجله لقي مصرعه بعد انقلابه بدراجة نارية على طريق شبين الكوم الباجور، وفشلت محاولات إنقاذه.

 

تابع مواقعنا