رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 16 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

شكائر أرز - تعبيرية
محافظات
شكائر أرز - تعبيرية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:10 ص

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، خلال الساعات القليلة الماضية، من ضبط نحو 16 طن أرز شعير؛ وذلك قبل بيعها في السوق السوداء في نطاق ودائرة مركز منشأة أبو عمر.

وجرى ضبط أطنان أرز الشعير داخل أحد المخازن في نطاق ودائرة مركز منشأة أبو عمر، فيما جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة في أحد مضارب الأرز بنطاق ودائرة مركز صان الحجر في محافظة الشرقية.

ضبط 16 طن أرز شعير في مخزن بالشرقية

والبداية كانت بورود معلومات لرجال مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بشأن تخزين كمية كبيرة من أرز الشعير في مخزن خاص بأحد الأشخاص في نطاق مركز منشأة أبو عمر.

وعلى الفور، توجهت حملة من مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، إلى موقع البلاغ، وبالفحص والتفتيش تبين صحة المعلومات الواردة وجرى ضبط نحو 16 طن أرز شعير في مخزن ناحية إحدى القرى التابعة لنطاق مركز منشأة أبو عمر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، فيما تم نقل كمية الأرز المضبوطة إلى أحد المضارب في مركز صان الحجر.

تابع مواقعنا