رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحبه وبسمع أغانيه.. رسائل حب متبادلة بين أحمد سعد وريم البارودي رغم انفصالهما

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:11 م

تبادل الفنان أحمد سعد وريم البارودي رسائل الحب والتقدير بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفزيون، رغم انفصالهما في السنوات الماضية، لكن مازال كل منهما يُقدر ويحترم الآخر.

وردت ريم البارودي على إحدى متابعيها التي حاولت أن تستفزها، من خلال تعليق قالت فيه: أنا بحب أحمد سعد، لترد عليها الفنانة قائلة: كلنا بنحب أحمد سعد، وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعه، والأغنية الحلوة اللي بتفرض نفسها على الناس كلها.

 كما أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته الكبيرة بتعليق ريم البارودي، فوجه لها رسالة عبر برنامج Insider قال فيها: ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويرزقها ويريح بالها.

وتابع أحمد سعد: أي اتنين كانوا مرتبطين وبيسيبوا بعض بيقى في بينهم مشاعر غضب، بيبتدي يهدى لما نفكر شوية، وأنا معنديش ضغينة لأي حد، وبنعرف إن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد، ولما ربنا بيكرمك في شغلك وبتنجح بتبقى متفائل.

أحمد سعد وريم البارودي

وانفصل أحمد سعد عن ريم البارودي في السنوات الماضية، بعد زواج لم يدم سوى أيام قليلة، رغم قصة حب عاشها الثنائي لسنوات طوال، شهد عليها الوسط الفني والسوشيال ميديا، وكان هذا الخبر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، وحاول العديد من أصدقائهما التدخل، والإصلاح بينهما إلا أن كلا منهما تمسك برأيه وحدث الانفصال.

تابع مواقعنا