رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شركة الكرة بـ الأهلي تقرر تمديد عقد ثنائي الفريق

شركة الكرة بالأهلي
رياضة
شركة الكرة بالأهلي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:17 م

قرر مسؤولو شركة الكرة بالنادي الأهلي، فتح ملف تجديد عقد العديد من اللاعبين بالفريق الأول خلال الفترة الحالية، من أجل ضمان استمرار استقرار الفريق.

شركة الكرة بـ الأهلي تقرر تمديد عقدي أفشة ومتولي 

وعلم القاهرة 24، من مصدر داخل النادي الأهلي، أن شركة الكرة قررت فتح ملف تمديد عقود كل من محمود متولي ومحمد مجدي أفشة في الوقت الحالي، على الرغم من أن عقود الثنائي تنتهي 30 يونيو من عام 2024.

وتابع المصدر، أن النادي الأهلي خلال الفترة السابقة قام بتمديد عقد العديد من اللاعبين من أجل ضمان الاستقرار والحفاظ على قوامه الأساسي لأطول فترة ممكنة وكان أبرزهم أليو ديانج وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد محمود.

وأكمل، تمديد تعاقد اللاعبين في النادي الأهلي يسير في إطار خطة ممنهجة مدروسة من إدارة النادي وشركة الكرة من أجل خلق حالة أكبر من الاستقرار للفريق.

واختتم، هناك أمور أخرى خاصة بالفريق الأول يتم دراستها في الوقت الحالي بين شركة الكرة ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر في المباراة المحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، جلسة مع اللاعبين للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب.

تابع مواقعنا