رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على مالك مطبعة بتهمة بيع وتداول كتب خارجية دون ترخيص بالسلام

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:53 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المسئول عن مطبعة بالقاهرة، لبيع وتداول الكتب الخارجية بدون ترخيص. 

 

القبض على مالك مطبعة بالسلام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط مسئول عن مخزن ومطبعة، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، لقيامه ببيع وتداول كتب خارجية خاصة بمراحل تعليمية مختلفة بدون تصريح من الجهات المختصة، وبتفتيش المخزن المشار إليه؛ عُثر على عدد 1050 كتاب خارجي.

المتهم
المضبوطات 

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات، بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لتعديه على آخر بالضرب باستخدام سلاح أبيض - مُحدثًا إصابته.

 

مشاجرة الزاوية الحمراء

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مُصاب بعدة جروح متفرقة بالجسم، إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وبسؤاله؛ اتهم أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بإحداث إصابته، إثر مُشادة بينهما بسبب خلافات سابقة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض -سكين- كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الوقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا