رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خان العيش والملح.. تفاصيل إحالة أوراق قاتل صديقه تاجر الأعلاف بالشرقية للمفتي

صورة المجني عليه
محافظات
صورة المجني عليه
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:46 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، إحالة أوراق بائع غلال إلى مفتي الجمهورية؛ على خلفية اتهامه بقتل صديقه تاجر غلال كان المتهم يعمل لديه، وذلك بعدما أنهى المتهم حياته أثناء نومه طمعًا في مبلغ من المال كان بحوزته.

مقتل تاجر أعلاف على يد صديقه في الحسينية

تعود تفاصيل القضية ليوم 12 يناير الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية؛ يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول المدعو زكريا فرحات عبداللطيف، 23 عامًا، مُقيم في قرية الرضاونة التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، جثة هامدة إثر إصابته بجروح قطعية وكدمات وإصابات بأنحاء متفرقة بالرأس والجسد.

بالانتقال والفحص وسؤال أفراد أسرة المتوفى؛ أشاروا إلى تلقيهم اتصالًا هاتفيًا من صديق نجلهم، والذي يعمل لديه، ويُدعى عبدالله ص ع، 22 عامًا، بائع غلال؛ يخبرهم خلاله بوفاة نجلهم جراء تعرضه لحادث سير، إلا أن أمين الشرطة المُكلف بالتواجد في نقطة شرطة مستشفى الحسينية المركزي؛ اشتبه في وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتبين من تحريات رجال المباحث الجنائية في مركز شرطة الحسينية، برئاسة الرائد محمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية، أن القاتل هو صديق المجني عليه (عبدالله)، وأنه قد أنهى حياته طمعًا في سرقة مبلغ من المال كان بحوزته من متحصلات بيع أعلاف في منطقة المرج بمحافظة القاهرة.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 315 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا