رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تحقيق الفوز أمام التانجو │ السعودية تتصدر تريند تويتر.. ومشاهير: لعيبة رجالة

منتخب السعودية
كايرو لايت
منتخب السعودية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:09 م

تصدر وسم السعودية؛ موقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بعدما نجح المنتخب السعودي، في تحقيق الفوز أمام منتخب الأرجنتين، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم عام 2022.

 

فوز المنتخب الأخضر

وتفاعل عدد كبير من المشاهير العرب مع فوز المنتخب السعودي، حيث بدأوا بتشجيع المنتخب، وكذلك الاحتفال به، بعد الفوز بالكثير من التغريدات المختلفة، حتى أصبح هاشتاج السعودية؛ تريند رقم واحد عبر منصة تويتر.

وغرّد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه على موقع تويتر: برافو رجالة السعودية، رجالة تستاهلون كل خير.

ميدو عبر تويتر 

واحتفل الفنان أحمد فهمي بفوز المنتخب السعودي، حيث كتب عبر حسابه في تغريدة له: فريق كبير ومدرب كبير لعيبة رجالة..متعتونا ورفعتوا راسنا كلنا..السعودية فخورين برجالتنا في المونديال.

أحمد فهمي عبر تويتر 

ونشر الإعلامي مصطفى الأغا؛ عِدة صور مختلفة للمنتخب السعودي، معلقًا عليها عبر منصة تويتر: عز وفخر لنا جميعًا، فيما كتب الإعلامي الرياضي أحمد فايق خلال حسابه: إيه عظمة المنتخب السعودي ده؟.. وإيه هيرفي رينارد ده؟.. إيه الجمال والمتعة دي.. حاجة فعلًا تدعو إلى الفخر.. عاش بالأخضر.

مصطفى الأغا عبر تويتر 

 

ابراهيم فايق عبر تويتر

كان قد سجّل اللاعب ليونيل ميسي؛ الهدف الأول لمنتخبه الأرجنتين من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، فيما تعادل اللاعب صالح الشهري للمنتخب السعودي في الدقيقة 48 بداية الشوط الثاني، ثم أحرز اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب الأخضر في الدقيقة 53.

تابع مواقعنا