رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جزار وحاصل على بكالوريوس يحرقان سيارتين لابن عمهما بسبب خلافات الميراث بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:19 م

اعترف جزار وحاصل على بكالوريوس، بإشعال النيران في سيارتين لابن عمهما بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب خلافات الميراث، حيث تم إلقاء القبض عليهما عن طريق وحدة المباحث.

 

بلاغ حريق سيارتين في المنوفية


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، بورود بلاغ بحريق في سيارة ملاكي ماركة رينو بدون لوحات معدنية، وامتدت إلى سيارة دايهتسون ربع نقل بدون لوحات معدنية، أثناء وقوفهما أمام أحد منازل المواطنين بقرية سنتريس التابعة لدائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية لسيطرة على الحريق.

السبب خلافات الميراث.. تفاصيل حريق سيارتين بالمنوفية


وتمكنت وحدة الحماية المدنية بأشمون من السيطرة على حريق سيارتين وإخماده، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق وبيان سبب الواقعة، حيث تبين احتراق السيارتين أثناء وجودهما أمام منزل م، ب،ك المقيم بقرية سنتريس دائرة المركز، واتهمت والدته كلا من أ، م، ك 38 عام حاصل على بكالوريوس، ع، ع، ك 38 جزار، أبناء عمومة ابنها، بإشعال النيران في السيارتين لوجود خلافات ميراث فيما بينهم.


ضبط المتهمين بإحراق سيارتين لابن عمهما بالمنوفية


وعلى الفور تم ضبط المتهمين في الواقعة وبمواجهتهم بالاتهامات الموجهه إليهم اعترفا بارتكاب الحادث، وحررت وحدة مباحث مركز شرطة أشمون محضر بالواقعة حمل رقم 
32930 جنح لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا