رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب فقدان هاتفها.. مادلين طبر تترك ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي | خاص

مادلين طبر
فن
مادلين طبر
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:42 م

تعرضت الفنانة مادلين طبر، لموقف محرج أثناء حضورها ريد كاربت الدورة الـ 44 ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن الفنانة مادلين طبر تركت ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي بعد فقدان هاتفها الخاص في حفل ختام مهرجان، وتبحث الفنانة حاليا عن هاتفها.

على جانب آخر، أعربت مادلين طبر عن بالغ سعادتها بالأفلام التي تم عرضها في الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث قالت خلال لقائها على قناة dmc، إن الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي مختلفة ومميزة وفيه شعور بالحب والسعادة بين أهل الفن وظهر ذلك أثناء تكريم الفنانة لبلبة.

وأكدت مادلين طبر أنها تتمنى حصول الفنان سيد رجب على جائزة أفضل ممثل عن دوره في  فيلم 19ب تقديرًا لأدائه المميز، مضيفة أنها حرصت على حضور العروض الخاصة والندوات لمساندة زملائها رغم انشغالها بتصوير فيلم جديد مع الفنان محمد هنيدي.

ختام ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

وحضر منذ قليل، عدد كبير من نجوم الفن ختام ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي أبرزهم الفنانة دينا فؤاد، ليلى علوي، نور اللبنانية، والفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس، كريم قاسم، أحمد مجدي وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، وهشام ماجد، ونرمين الفقي، وناهد السباعي، وسارة عبد الرحمن، وأمير المصري وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا