رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملخص مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

مباراة المكسيك وبولندا
رياضة
مباراة المكسيك وبولندا
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:55 م

انتهت مباراة المكسيك وبولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثالثة، لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأسفرت مباراة المكسيك وبولندا عن تعادل المنتخبين دون أهداف، بعدما أهدر ليفاندوفسكي ضربة جزاء ضيعت على بولندا الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث.

ملخص مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

ويستعرض القاهرة 24 ملخص مباراة المكسيك وبولندا ويسرد أبرز اللقطات التي شهدتها المواجهة السلبية، وذلك على النحو الآتي:

وانطلقت مباراة المكسيك وبولندا بفرص متبادلة من جانب المنتخبين، وضيع المنتخب اللاتيني فرصة محققة بعد مرور 4 دقائق، ثم هدد المكسيك بمحاولة جديدة من عرضية خطيرة لم تسكن الشباك.

وشهدت مباراة المكسيك وبولندا فرض إيقاع المنتخب صاحب القميص الأخضر وكاد يهز الشباك من ضربة رأسية جاورت المرمى في الدقيقة 25، قبل أن يحتج لاعبوه على ركلة جزاء لم تحتسب.

واحتسب حكم مباراة المكسيك وبولندا ضربة جزاء للقائد ليفاندوفسكي بعد العودة لتنقية الفار، وفشل مهاجم بولندا في تسجيل الكرة هدفًا بعد تصدي أوتشوا وحفاظه على نظافة شباكه.

وهدأ رتم مباراة المكسيك وبولندا في الربع الأخير من المواجهة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، إلا أن ذلك لم يمنع وجود محاولات على استحياء فشلت في تشكيل الخطورة الكافية لتسجيل الأهداف.

وكشفت نتيجة مباراة المكسيك وبولندا عن الترتيب النهائي للمجموعة الثالثة، بتصدر منتخب السعودية برصيد 3 نقاط، وتزيل الأرجنتين جدول الترتيب دون نقاط، فيما حصد كل من المكسيك وبولندا نقطة واحدة.

تابع مواقعنا