رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليست مطاردة.. الداخلية تكشف حقيقة حادث صلاح سالم: الفتاة اصطدمت بالسور والأسرة لم تتهم أحدًا| فيديو

ضحايا حادث صلاح سالم
حوادث
ضحايا حادث صلاح سالم
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:27 م

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة إحدى الفتيات وبصحبتها أخريات أثناء قيادتها سيارتها، بسبب وقوع حادث نتيجة مطاردة سيارة أخرى مجهولة لها بمطلع أحد الكباري بالقاهرة.

 

الأمن يكشف حقيقة مطاردة سيارة مجهولة لسيارة الفتاة المتوفية في حادث صلاح سالم 
 


وأكد المصدر أنه بتاريخ (18) نوفمبر الجاري وحال سير سيارة قيادة (طالبة –  مقيمة بمحافظة الإسكندرية)، بصحبتها شقيقتها و3 أخريات، ولدى اقترابها من مطلع أحد الكباري بمدينة نصر بالقاهرة، اصطدمت بالحاجز الخرساني بمطلع الكوبري، فاختلت عجلة القيادة بيدها، مما أدى إلى اصطدامها بسور الكوبري المشار إليه، ونتج عن ذلك وفاتها وإصابة باقي الفتيات صحبتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

وبسؤالهن أيدن ما سبق ولم يتهمن أحدا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.
وبفحص الكاميرات بموقع الحادث تبين عدم صحة الادعاءات بشأن مطاردة سيارة مجهولة لسيارة الفتاة المتوفية.

من ناحية أخرى.. أصدرت جهات التحقيق المختصة في وقت سابق عدة قرارات في واقعة مصرع فتاة وإصابة 4 أخريات جراء حادث مروري وقع بعد تصادم سيارة الفتيات بالسور الحاجز لأحد الكباري بشارع صلاح سالم غرب مدينة نصر في القاهرة.

وجاءت قرارات جهات التحقيق في القضية رقم 4853 لسنة 2022 جنح ثان مدينة نصر، بتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة ريهان سراج الدين توفيق سراج محمد، لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان بها شبهة جنائية من عدمه.

كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصولًا لبيان مدى وجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه، كما صرحت بدفن جثمان المتوفاة ريهان سراج الدين توفيق سراج محمد بمعرفة الأهلية.

 

تابع مواقعنا