رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رقم مميز لـ الأخوين هيرنانديز مع منتخب فرنسا في كأس العالم

إصابة لوكاس هيرنانديز
رياضة
إصابة لوكاس هيرنانديز
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:40 م

حقق الأخوان لوكاس هيرنانديز وثيو هيرنانديز، لاعبا منتخب فرنسا، رقمًا مميزًا في بطولة كأس العالم، وذلك في مباراة الديوك المقامة حاليًا، أمام أستراليا.

وتُشير مباراة فرنسا وأستراليا، إلى تفوق الديوك بهدفين مقابل هدف، وذلك بعدما تقدمت أستراليا في الدقيقة 9 عن طريق جودوين، قبل أن يتعادل أبطال العالم عن طريق رابيو في الدقيقة 27، ثم التقدم عن طريق أوليفيه جيرو بالهدف الثاني في الدقيقة 32.

رقم مميز في منتخب فرنسا

وبات الثنائي الشقيق لوكاس هيرنانديز، وثيو هيرناندز، ثاني شقيقين في تاريخ بطولة كأس العالم، يحل أحدهما بدلًا من الآخر في إحدى مباريات البطولة العالمية.

وجاء ذلك بعدما تعرض لوكاس هيرنانديز للإصابة مع منتخب فرنسا في وقت مبكر من المباراة أمام أستراليا، قبل أن يدفع المدرب ديديه ديشامب بشقيقه ثيو هيرنانديز بدلًا منه.

وكان الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وسفيان أمرابط، أول من حدث معه الأمر مع منتخب بلدهما المغرب، في المباراة أمام إيران في النسخة الماضية بروسيا 2018، حينما حل سفيان بدلًا من شقيقه نور الدين أمرابط، بناءًا على تعليمات من المدرب هيرفي رينارد.

وافتتح جريج جودوين، أول أهداف مباراة منتخب فرنسا أمام أستراليا، في الدقيقة التاسعة لصالح منتخب أستراليا، وذلك عن طريق لمسة مميزة في شباك الحارس لوريس.

وتمكن أدريان رابيو، من معادلة النتيجة أمام أستراليا بالهدف الأول لأبطال العالم في الدقيقة 27 من الشوط الأول من خلال رأسية مميزة.

ولم يحتاج القناص أوليفيه جيرو، إلا لخمسة دقائق قبل أن يُحرز الهدف الثاني لبلده في الدقيقة 32 ليخطف التقدم لأبطال العالم.

تابع مواقعنا