رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حوادث المنوفية.. وفاة طفلتين توأم حديثتي الولادة وإشعال النيران في سيارتين بسبب خلافات الميراث

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:13 ص

شهدت محافظة المنوفية خلال الساعات الماضية عدد من الاحداث المتتالية، والتي اهتم بها قراء موقع القاهرة 24، عقب نشرها، وأثارت جدلا بسبب ماحملته من معلومات وتحريات أولية من مصادرنا الرسمية.

 

ولاد العم أشعلوا النيران في سيارتين لخلافات الميراث في المنوفية 


والبداية كانت من أشمون تمكنت وحدة الحماية المدنية من السيطرة على حريق سيارتين، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق وبيان سبب الواقعة، حيث تبين احتراق السيارتين أثناء وجودهما أمام منزل م، ب،ك المقيم بقرية سنتريس دائرة المركز، واتهمت والدته كلا من أ، م، ك 38 عام، ع، ع، ك 38 جزار، أبناء عمومة ابنها، بإشعال النيران في السيارتين لوجود خلافات ميراث فيما بينهم.


ضبط المتهمين بإحراق سيارتين لابن عمهما في المنوفية


وعلى الفور تم ضبط المتهمين في الواقعة وبمواجهتهم بالاتهامات الموجهه إليهم اعترفا بارتكاب الحادث، وحررت وحدة مباحث مركز شرطة أشمون محضر بالواقعة حمل رقم 32930 جنح لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من المخدرات في المنوفية 


وفي شبين الكوم ونجحت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم، التابعة لمديرية أمن المنوفية في ضبط المتهم س، أ، س عامل مسجد، مقيم دائرة القسم، وذلك عقب اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته 5 فرش حشيش، 4 قطع حشيش خام، فرد خرطوش، سلاح ناري، 1560 جنيها، حصيلة البيع حررت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم محضرا بالواقعة.


وأمرت جهات التحقيق بمحافظة المنوفية بحبس عاطل احتياطيا 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في اتهام الاتجار في المخدرات بدائرة قسم شبين الكوم.

 

مصرع مسن تحت عجلات سيارة أجرة بالمنوفية

 

ولقي مسن مصرعه تحت عجلات سيارة أجرة بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك بعد إصابته بكسور متفرقة، ونقله للمستشفى العام، وضبطت القوات الأمنية السائق لتحقيق في الحادث.


وتبلغ لمركز شرطة السادات من المستشفى العام وصول ف، م، ج 61 عام مصاب بكسور متفرقة في الجسد وتوفي متأثرا بإصابته، بعد أن صدمته سيارة أجرة قيادة ا، ر، س 35 عام، وبسؤال نجل المتوفي عن الحادث، أوضح أن السيارة صدمت والده أمام بنزينة الغاز الطبيعي بمدينة السادات.

 

وفاة طفلتين حديثتي الولادة في المنوفية 

 

ونفى مصدر أمني لـ القاهرة 24،ما تردد حول الانتهاء إلى وجود شبهة جنائية في وفاة طفلتين توأم حديثي الولادة بقرية كفر شبرا زانجي التابعة لمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، مناشدا بعض الصفحات والمواقع الإخبارية عدم ترويج معلومات خاطئة والانتظار إلى ما ستنتهي إليه التحقيقات.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال مستشفى الباجور العام بالمنوفية طفلتين توأم حديثي الولاده، في حالة صحية خطيرة، وحاول الأطباء إنقاذ حياتهما ولكنهما توفيا، وعلى  الفور انتقلت قووة أمنية إلي المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسؤال أسرة الطفلتين.

بالانتقال والفحص من قوة أمنية بمركز الباجور، تبين أن وصول الطفلتين التوأم في حالة خطيرة، وبسؤال والدهما أكد أنهما حديثي الولاده وبعد ولادتهما تبيم أنهما كانوا مصابين بعدد من الأمراض وحالتهما الصحية صحية، وقام بنقلهما إلي المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية.
 

 

تابع مواقعنا