رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مصرع سيدة سقطت من الطابق الخامس أثناء نشر الغسيل بالمنوفية

جثة ـ أرشيفية
محافظات
جثة ـ أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:59 ص

شهدت مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مؤلمة بعد مصرع سيدة سقطت من الطابق الخامس أثناء نشر الغسيل، ونُقلت إلى المستشفى العام لمحاولة إنقاذ حياتها، ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها البالغة.

تفاصيل البلاغ

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد هاني البلتاجي مأمور قسم شرطة منوف، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول زوجة شابة مصابة بإصابات بالغة ولقيت مصرعها متأثرة بتلك الإصابات عقب سقوطها من الطابق الخامس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تابعة لقسم الشرطة لتحقيق في الحادث.

مصرع ربة منزل 


وبالانتقال والفحص تبين للرائد أحمد واصل رئيس مباحث قسم شرطة منوف، مصرع ه‍، ص، ص، 24 عاما، مقيمة مدينة منوف، متأثرة بإصابتها بشرخ بالجمجمة وكدمات متفرقة ونزيف بالمخ، نتيجة سقوطها من الطابق الخامس، وبسؤال زوجها أكد على أن زوجته اختل توازنها، وسقطت أثناء نشر الغسيل من البلكونة، وأيدت والدة المتوفية أقوال زوج ابنتها.

 

 


وحررت وحدة مباحث قسم شرطة منوف محضرا بالواقعة حمل رقم 3477 إداري القسم لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال أسرة الزوجة المتوفية، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه، وشيع المئات جنازتها وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرتها والجيران.

تابع مواقعنا