رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعا لاستعراض أسماء المرشحين للمشاركة في الجلسات الفعلية اليوم

الحوار الوطني
سياسة
الحوار الوطني
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:33 ص

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم الأربعاء 23 نوفمبر الساعة 1  ظهرا، اجتماعه الثالث عشر بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

مجلس أمناء الحوار الوطني

وكان المحامي نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، ذكر أمس أنه سيكون هناك اجتماع للمجلس اليوم الأربعاء.

وكشف خلال منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اجتماع غدًا يأتي من أجل الانتهاء من جدول أعمال لجان المحور الاقتصادي والاجتماعي واستعراض الأسماء المرشحة للمشاركة في الجلسات الفعلية للحوار الوطني.  

الحوار الوطني

وتابع:  رغم مرضي الشديد، إلا أنني سأعرف من الطبيب اليوم، ما إن كنت سأقدر على المشاركة خلال الجلسة أم لا، متابعًا: ثقتي لا تهتز في أن أعضاء مجلس الأمناء قادرين على الانتهاء من الأعمال التحضيرية خلال هذا الاجتماع أو ربما استلزم الأمر اجتماع ثان.

وكان النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لـ الحزب المصري الديمقراطي، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، صرح بأن الجميع يتمنى نجاح الحوار الوطني لأنه بمثابة نجاح لمصر كلها، وليس هناك قاعدة واضحة للحكم على الحوار الوطني لما يشمله من قضايا متعددة ومحاور مختلفة، وقد تتفاوت فاعلية الحوار الوطني في ملف عن آخر ومن قضية لأخرى.

وأضاف إيهاب منصور، خلال حوار مع القاهرة 24، أن: الحوار الوطني سيضع يده على المشاكل وسيطرح حلولا، وأرى وأطالب دائما بوجود الحكومة وبعض الوزارات ومشاركتها دائما بالحوار الوطني وعلى رأسهم المالية والتخطيط، فمن غير المنطقي أن نظل ندرس مقترحات بالحوار الوطني على مدار سنة وتأتي الحكومة بعد كل هذا الجهد والوقت لتقول مقدرش، يجب مشاركة الحكومة لنعرف سويا كيف نستطيع التنفيذ وكيف ننجح ولتدرك ما يريده الحوار الوطني وما يترتب عليه.

تابع مواقعنا