رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار اليوم

سقوط أمطار
كايرو لايت
سقوط أمطار
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:38 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية؛ أماكن سقوط الأمطار اليوم الأربعاء، الموافق 23 نوفمبر 2022، حيث تشهد بعض الأماكن فُرص سقوط أمطار تتراوح بين خفيفة إلى متوسطة.

 

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وقالت الأرصاد، إن هناك فرص سقوط أمطار متوسطة مساء، وتكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر- حلايب، شلاتين - مرسى علم، مشيرة إلى أن الفرصة مُهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وأقصى جنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد في بيان: بالنسبة لحالة الطقس؛ فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ووسط سيناء، طقس معتدل الحرارة نهارًا، ومائل للبرودة في الليل، بجانب شبورة مائية وغيوم جزئية، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا.

 

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

وتسجل القاهرة الكبرى للعظمى 25 درجة - الصغرى 17، الإسكندرية العظمى 24 - الصغرى 16، العلمين الجديدة العظمى 25 - الصغرى 15، وادي النطرون العظمى 26 - الصغرى 15، سيوة العظمى 24 - الصغرى 11.

في سياق متصل، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية: هناك تباين واضح بين درجات الحرارة، ولا نستطيع أن نُثبت نوعية الملابس على مدار اليوم.. حالة الطقس تكون مائلة للبرودة خلال الساعات المُبكرة من الصباح والمتأخرة من الليل.

تابع مواقعنا