رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مركز التنبؤ بالفيضان يحذر أهالي حلايب وشلاتين من سقوط أمطار غزيرة خلال الساعات المقبلة

سقوط الأمطار - صورة
أخبار
سقوط الأمطار - صورة أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:57 ص

أعلن مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري، توقعاته اليومية الخاصة بشأن سقوط الأمطار على جميع محافظات الجمهورية. 

وأكد مركز التنبؤ بالفيضان، خلال نشرته اليومية الخاصة بسقوط الأمطار، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على حلايب وشلاتين والسواحل الشمالية، وذلك خلال ساعات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر.  

وأوضح مركز التنبؤ  بالفيضان، أنه من من المتوقع أن تتعرض السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة لسقوط أمطار متوسطة الشدة، خلال ساعات يوم غد الخميس الموافق 24 نوفمبر. 

وحذر مركز التنبؤ بالفيضان، المواطنين من سقوط الأمطار الشديدة على حلايب وشلاتين خلال يومي 24 و25 نوفمبر الجاري، مشددا بضرورة توخي الحذر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار الناتجة من الأمطار.

حالة الطقس في مصر اليوم 

وفي سياق متصل، كانت هيئة الأرصاد الجوية أكدت في وقت سابق، أن طقس اليوم الأربعاء، سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث إنه من المتوقع أن يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون طقس مساء اليوم الأربعاء، مائل للبرودة على أغلب أنحاء البلاد. 

وأكدت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وقد تكون متوسطة أحيانًا على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا