رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية 2022 بمعهد الخدمة الاجتماعية

عميد معهد خدمة اجتماعية
محافظات
عميد معهد خدمة اجتماعية بنها
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:26 ص

يفتح المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية، أبوابه غدًا الخميس، لتلقي طلبات تقديم الطلاب لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعية 2022/2023، وذلك وفق تشديدات من قبل إدارة المعهد، لمتابعة إجراءات الانتخابات الطلابية، والالتزام بالجدول الزمني المعتمد من قبل وزارة التعليم العالي.

 

إشراف كامل على الانتخابات الطلابية

وشدد الدكتور السيد رشاد غنيم، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية، على الإشراف الكامل من قبل الإدارة على الانتخابات الطلابية، المقرر أن تقيم وفق ضوابط وتعليمات وضعتها الإدارة، مع التحفيز الكامل وتشجيع الطلاب على المشاركة في إجراء الانتخابات.

 

حث الطلاب على المشاركة

وأكد رشاد، أنه تم التنبيه على الأساتذة، بضرورة حث الطلاب على المشاركة في الانتخابات الطلابية، وتقديم أوراقهم وخوض الانتخابات، وذلك في إطار ترسيخ مفهوم الحرية والديمقراطية، لخلق أجيال واعية قادرة على تحمل المسؤولية، والنهوض بمصر الحبيبة ورفعة ورقي معهدنا العريق.

كانت جامعة الإسكندرية، قد ذكرت في بيان صحفي لها منذ أيام، أنه سيتم فتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات الخميس، على أن تُعلن الكشوف المبدئية يوم الأحد 27 نوفمبر، ثم يتم تلقي طلبات الطعون يوم الاثنين 28 نوفمبر، فحص الطعون يوم الثلاثاء 29 نوفمبر، ومن المقرر أن يتم الإعلان الكشوف النهائية للطلاب المشاركين في العملية الانتخابية يوم الأربعاء 30 نوفمبر، وسوف تبدأ الدعاية الانتخابية فى اليوم الأول من شهر ديسمبر.

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية، أنه سوف يتم إجراءات العملية الانتخابية إلى أن تنتهي بإجراء انتخابات أمناء اللجان، مساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد على مستوى الجامعة، يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل.

تابع مواقعنا