رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميناء الإسكندرية يستقبل 953 سائحًا على متن الباخرة السياحية Silver spirit

جانب من الاستقبال
محافظات
جانب من الاستقبال
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:53 ص

استقبل مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية التابع لوزارة السياحة والآثار بميناء الإسكندرية، الباخرة السياحية Silver spirit، القادمة من دولة اليونان والمتوجه إلى مدينة بور سعيد.
 

استقبال 953 سائحًا بميناء الإسكندرية 

وقالت الدكتورة أمل العرجاوي مدير مكتب الهيئة بالإسكندرية، في بيان، إن الباخرة السياحية Silver spirit، وصلت إلى الإسكندرية اليوم، وعلى متنها 544 سائحًا، إنجليزي وأمريكي الجنسية، بالإضافة إلى 409 بحريين من طاقم السفينة.

وتابعت العرجاوي: فيما يخص مسار الرحلة السياحية لوفد الباخرة، فسيغادر الإسكندرية مساء اليوم، بعد إتمام جولتهم للتوجه بري إلى القاهرة والعلمين ثم العودة إلى ميناء الإسكندرية للتوجه إلى مدينة بو سعيد.

وواصلت مدير مكتب الهيئة بالإسكندرية، أنه تم استقبال الوفد السياحي من قبل أخصائيي السياحة بالهيئة، بالترحاب الشديد بمظهر يليق بعروس البحر المتوسط وتوزيع مطبوعات الهيئة لمحافظة الإسكندرية ومحافظات مصر المختلفة للتعرف على أهم المعالم السياحية المصرية وتاريخها العريق، والتواصل معهم للرد على جميع استفساراتهم وتقديم كافة التسهيلات المتاحة للسائحين منذ وصول الباخرة، لبدء رحلتهم في سلام وأمان على أرض مصر.

جدير بالذكر أن الإسكندرية استقبلت الأسبوع الماضي بعض الوفود على متن مركب سياحي آخر، وذلك في ظل انتعاش حركة السياحة بالمحافظة بالتزامن مع تحسن حالة الطقس، ومن المقرر أن تقوم الوفود بزيارة محافظة القاهرة في جولة أخرى بعد انتهاء زيارة مزارات عروس البحر.

تابع مواقعنا