رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان نائمًا.. تفاصيل مصرع مسن في انهيار أجزاء من عقار بغرب الإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار
محافظات
انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:40 م

لقي مُسن مصرعه في حادث سقوط أجزاء من عقار بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، حيث تعرض المنزل للانهيار أثناء نومه، ما أسفر عن وفاته في الحال.

 

انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بسقوط أجزاء داخلية من منزل قديم بمنطقة مينا البصل، وعلى الفور توجهت قولت الأمن وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين سقوط سقف داخلي من عقار آيل للسقوط رقم 18 بشارع الفاضل حي مينا البصل، وتبين أنه خالي من السكان عدا رجل مسن.

انهيار عقار بالإسكندرية 

 

مصرع مسن في انهيار عقار

فيما قامت غرفة عمليات مديرية التضامن الاجتماعي بإرسال لجنة عقب استقبال البلاغ عن انهيار العقار، وذلك بناء على تعليمات الدكتورة ماجدة جلاله مدير المديرية، وقام مسؤول الإغاثة بالمديرية بعمل حصر والمعاينة، حيث تبين أن العقار خالي من السكان ماعدا شخص مسن توفي إثر انهيار الأسقف وليس لديه أسرة.

وكانت الإسكندرية قد شهدت أمس، وقوع هبوط أرضي بمنطقة دربالة شرق المحافظة، وقامت شركة الصرف الصحي بشرق الإسكندرية، بأعمال إصلاح هبوط أرضي وقع في منطقة دربالة بشرق الإسكندرية، وذلك بعد أن قامت قوات حي المنتزة أول التابع للمنطقة بعمل كردون خشبي حول المكان عقب انزلاق حافلة تحمل 24 راكبا داخله، وتم على الفور انتشالها دون أي إصابات.

وتبين من الفحص أن الهبوط على عمق 4 متر، وجاري العمل على إصلاحه وذلك مع ندب متخصصين من هيئة الطرق والنقل لإعادة الشيء لأصله.
 

تابع مواقعنا